• تكنولوجيا المركز

    إن من أهم الأطراف الهامة في مركز EyeSTAR LASIK هي التكنولوجيا التى تستخدمها. حيث اننا نستخدم جهاز ليزر اكزيمار(Wavelight Allegretto Wave Eye-Q 400Hz)  وهو يعد أحدث وأسرع جهاز ليزر متطور في سوق علاج العيون بالليزر، وموثّق من قبل ادارة الأغذية والأدوية الأمريكية. كما أن جهازنا يعرف بأنه الجهاز الذي يحصل على أفضل نتائج مؤكدة، وأكثر أمنا لأنه يوفر الرعاية الصحية والعلاجية المتكاملة لمرضانا.

    Augenlasern Technologie

    الأمن: نستخدم تكنولوجيا حركة اتجاه العين وفقاً لشروط أمنية وبسرعات قصوى. وقمنا بتطوير هذه التكنولوجيا بهدف مراقبة اتجاه كل ليزر مرسل من القرنية خلال فترة العلاج.

    • نقوم باجراء استشارات ومتابعات مستمرة على العين بعناية قصوى.

    • حماية مرضانا من العوامل البيئية الخارجية مثل الرطوبة والحرارة باستخدام بصريات مغلفة.

    • يقوم الجهاز بتحديد مكان اتجاه كل ليزر 400 مرة في الثانية بمراقب العين السريع. كما يضبط أشعة كل ليزر بتوقيت أقل من 6 مللي ثانية. فحتى لو تحركت العين فيتم العلاج على أتم وجه.

    • يمنع الحرارة ولا يسبب جفاف في العين ويحسن من رؤية العين.

    كما يتميز مركز EyeSTAR LASIK بأنه يقوم باجراء فحوصات أولية قبل اجراء العملية، وهذه ميزة كبيرة، خاصة عند اجراء العملية للمريض. وخلال القيام بالفحص الأولي، ومن أجل أن نتوصل لمشاكل الرؤية لدى مرضانا، كي نتوصل لنتائج اكثر ايجابية نقوم بحساب الـ 22.000 نقطة الموجودة في العين. وحتّى تتمكنوا من رؤية أفضل مما كنتم عليه سابقاً يتم حساب النقاط الـ 10.000 الموجودة في العين.

     

    جودة الرؤية: إن نظام Eye-Q يوصيكم بتكنولوجيا Standart Wavefront. حيث انها تحمي الشكل الطبيعي للقرانية وتمنع حدوث أية اضرار للعين، خاصة الرؤية الليلية ورؤية الاجسام بشكل غير طبيعي. وأغلبية المرضى الذين تعالجوا بهذا النظام يؤكدون أن هذا النظام لديه القدرة على اعطاء نتائج أفضل. وتُسمى هذه الرؤية بـ "رؤية النسر" لأن النسور لديها القابلية على الرؤية ليل ونهار برؤية 20/20.

    أداء المركز

    إن نظام Eye-Q لديه 400 ذبذبه مائلة في الثانية. ومن هذه الناحية، يستمر العلاج بمتوسط 8-10 ثوان في الرؤية القريبة والبعيدة بـ 4-5 ديوبتر (وحدة قياس قوة العدسة) أي بمعدل مدة ملء فنجان قهوة تقريباً. كما يقلل فترة شفاء علاج العيون بالليزر الى مدة أقصر، ويقلل نسبة العدوى التي يمكن أن تحدث بعد العملية.

  • أهمية العلاج في مركز حديث ومتطور

    هناك بعض الأسباب للعلاج في مركز حديث ومتطور:

    1. إن نسب عدم نجاح الليزر القديم قد تصل الى 25%، واشتكى المرضى الذين تعالجوا بهذا النظام من سوء الرؤية الليلية.

    2. من اجل معالجة قصر النظر لليزر القديم كانوا يقومون باختزال الشكل الطبيعي للقرنية، ويجعلونها أكثر تصلباً. الأمر الذي قد يتسبب في احداث تكوين مشكلات للعين. وتقوم تكنولوجيا Wavelİght المتطورة بميل اضافي على السطح العلوي وتحمي الشكل الطبيعي للقرنية لتمنع حدوث أية مضاعفات.

    3. الليزرات القديمة كانت تعمل بسرعات بطيئة للغاية، وقد يستخدم الليزر لمدة أطول مما يعرض مستخدمه للالتهابات.